آمال ماهر فين.. وما علاقة تركي آل الشيخ باختفائها!!

 آمال ماهر فين.. وما علاقة تركي آل الشيخ باختفائها!!



تضج مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين بالحديث عن الفنانة آمال ماهر، والتي قامت بإعلان اعتزالها للغناء خلال شهر يونيو من العام الماضي، ومن ثم اختفت اختفاء تاما عن مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تقم بالخروج ولو مرة واحدة للتحدث مع جمهورها في ذلك الوقت، وقد انتشرت حينها عدة أخبار تتحدث عن كون آمال قد تزوجت من تركي آل الشيخ بعد طلاقها من الزوج الأول، وقد انتشرت كثير من الأنباء حول قيام تركي الشيخ بإخفاء هذه الفنانة عن الأنظار، وجعل الناس غير قادرة على الوصول إليها، كذلك هنالك أخبار تتحدث عن قيام إدارة السجن لديهم بتعذيب إحدى الفتيات التي تم أخذها عن الطريق الصحراوي، وقد بدأ الخوف بأن تكون المعذبة هي آمال ماهر، ولكن لم تتضح حتى الآن أي أخبار حول هذا الموضوع بشكل مؤكد، ولا زال الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي يحاولون رفع هاشتاج أين آمال ماهر لتتحرك الجهات الكبرى للبحث عنها.


عملنا اليوم على تقديم أبرز المعلومات والتفاصيل التي وردت حول قصة اختفاء آمال ماهر، وما علاقة هذه القصة بتركي آل الشيخ.

وانتشرت الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتحدث عن قصة اختفاء الفنانة آمال ماهر، حيث أن هذه الفنانة قد قامت باعتزال الفن منذ عام تقريبا، ولم تقم بتوضيح أي أسباب حيال تفاصيل هذا الاختفاء، ولكن الكثير من الأخبار التي تنتشر الآن تتحدث عن اختطاف هذه الفنانة، وإبعادها عن الأنظار، ولذلك يقوم الجمهور السعودي والمصري بمطالبة تركي آل الشيخ بترك الفنانة آمال، وإعلام الجمهور حول آخر أخبارها، لا سيما أن الناس لم يصدقوا الصورة التي قامت آمال بوضعها على حسابها في الانستقرام، وطالبوها بأن تخرج لهم لايف، لتتأكد من أنها هي التي تدير حسابها في الوقت الحالي.

من جهتها أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر بيانًا، يوم أمس الخميس، أكدت فيه أنها تواصلت مع أسرة المطربة آمال ماهر، نافية الأخبار المتداولة حول ظروف غامضة أدت لاختفاء الفنانة المعتزلة. 

ويحتل اختفاء الفنانة المصرية مساحة واسعة من النقاش على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دشن ناشطون وسمًا يطالبون فيه بالكشف عن مصير المطربة التي كانت قد أعلنت اعتزالها بشكل مفاجئ قبل عام، لتتوارى بعدها عن الأنظار تمامًا. 

كما شارك لاعب الاهلي والزمالك السابق إبراهيم سعيد في الحملة المطالبة بمعرفة مكان الفنانة وقال: "هشتاج #امال_ماهر منتشر الفتره الاخيره انا اعرفها علي المستوي الشخصي وصداقه من زمان وحقيقي حاولت اني اتواصل معاها او مع القريبين منها مفيش رد منهم ياريت حد يطمنا عليها او هي تطلع لايف تطمنا لانها من الشخصيات الجميله والطيبه اللي الواحد يسال عنها".


مطلب النقابة

وعادت ماهر لتظهر في تفاعل مع جمهورها، يوم الأربعاء، حيث نشرت على صفحتها الرسمية في منصة إنستغرام صورًا لها في إحدى القرى السياحية، من دون أن توضح ما يثار حولها من أخبار تتعلق بضغوطات تعرضت لها بعد انفصالها عن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ إثر ارتباطها به، وفق أخبار تمّ تداولها خلال السنوات الماضية.

وقالت النقابة في بيانها أمس إن أفراد أسرة ماهر "أوضحوا أن النجمة المعتزلة تعيش حياة هادئة بينهم"، وأهابت النقابة بجمهور الفنانة ومحبيها "عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي".


أين آمال ماهر؟

وتناقل جمهور واسع من الناشطين على مواقع التواصل، أخبارًا تتحدث عن احتجاز ماهر في مكان مجهول، واحتل وسم "آمال ماهر فين" صدارة منصة تويتر في مصر. 

وتوجهت رئيسة المركز المصري لحقوق المرأة نهاد أبو قمصان بالسؤال للشرطة المصرية والنيابة العامة بضرورة الكشف عن مصير المطربة المختفية. 


في المقابل، قالت الفنانة نادية مصطفى لصحيفة "الشروق" المصرية أمس إنها طلبت من والدة الفنانة ماهر خروج الأخيرة في بث مباشر بمقطع فيديو عبر صفحات وسائل التواصل، وأضافت أن الأم طالبت الجميع بالتوقف عن نشر كل الإشاعات عن ابنتها.

وحول عدم إمكانية تواصلها المباشر مع ماهر، قالت الفنانة نادية مصطفى إنها لم تطلب هذا الأمر ولم تسأل حول مكان إقامة زميلتها، مؤكدة أنها "انشغلت بالحديث مع والدتها، باعتباره هو الأصدق؛ لأنها تتحدث عن حياة ابنتها، ولا يمكن أن تتركها وهي محاطة بالمخاطر"، بحسب تصريح مصطفى للشروق.


الاعتزال المفاجئ

وفي 2 يونيو/ حزيران من العام الماضي 2021، كتبت ماهر على صفحتها الرسمية: "أعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني".

وجاء ذلك في خضم استعدادها لطرح ألبوم جديد، الأمر الذي ذكرته في تعليقها، حيث دونت: "بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، ولكنها إرادة الله". 

وبعد أن أثار الاعتزال المفاجئ جدلًا واسعًا، ولا سيما أن ماهر تعد من المغنيات اللواتي أجدن اللون الطربي، وكون اعتزالها أتى وهي في أوج عطائها في سن الـ35، خرجت ماهر بعد يومين من الاعتزال لتوضح في منشور آخر تفاصيل الأمر، قائلة: "جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط، أنني مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة إلى قلبي، وأيضًا ظروف فسخ خطبتي مما أثر على حالتي النفسية، ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال". 

google-playkhamsatmostaqltradent