recent
أخبار ساخنة

مش هسيبك.. شاهد قبل الحذف أول تعليق من زوج منة عرفة بعد قرار إغلاق حساباته على فيسبوك وإنستجرام

الصفحة الرئيسية

 


أعرب محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، عن استيائه من قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر غلق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب المهدي، اليوم، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الشخصي على «إنستغرام»: «قفلوا لي الفيس والتيك توك، وبيحاولوا يقفلوا الإنستغرام، عشان قلت كلمة حق، واتكلمت عن الفضايح اللي بتحصل تحت علم أشرف».

وأضاف: «لما حسابي يتقفل كمان أقفلوا حساب اللي بيهاجم الإسلام، واللي بيقدموا فن يسيء للأجيال، والست اللي بتطلع تنشر الرذيلة».



وأعلن المنتج والممثل محمود المهدي الصلح مع زوجته منة عرفة مؤكدا عودة المياه بينهما إلى مجاريها، بعد فترة انفصال طويلة، تبين لاحقا أنها لم تشهد وقوع الطلاق رسميا، بعكس ما صرحا به في بداية الأزمة، وهي المرة الثانية التي يعلن فيها الثنائي عودتهما للحياة الزوجية عقب انفصال قصير، في أقل من عام واحد.
المهدي كالعادة أعلن الخبر عبر خاصية الاستوري بحسابه على انستغرام قائلا: الحمد لله أنا ومنة رجعنا .. ولا عزاء للحاقدين، بينما لم تصدر عن منة عرفة أي تصريحات تؤكد أو تنفي صحة الخبر.

وسبق أن أثار محمود المهدي، الكثير من الجدل، بعدما كشف لأول مرة عن سبب انفصالهما "الثاني"، ملمحا لتلقي منة لمكالمة هاتفية من شخص وصفه ب "الكبير" وبعدها طلبت الطلاق، وقال إنه كان بجوارها وقت حدوث المكالمة الهاتفية وسيكشف عن المزيد من تفاصيلها في الأيام القليلة المقبلة.

محمود المهدي روى القصة عبر خاصية الاستوري بحسابه على انستغرام قائلا: في كم حد لقيته باعت إني خدت منة واشتهرت، لو تفتكروا، في البداية كنت رافض أننا نعلن عشان مايتقلش كدة، لحد ما ينزل الفيلم، واتسربت الصور، وطبعا دلوقتي بعد اللي حصل عملوا لي مشاكل، أنا دافعت عنها لما جت سيرتها، ولم رديت على كبيرهم وقولت الحقيقة حصل اللي حصل، لو أنا حابب اشتهر كنت عملت زي الأغلبية.

وأضاف: كبيرهم كان سبب كبير في الانفصال، كنت بجانبها عندما تلقت اتصالا من هذا الشخص، الأيام اللي جاية هيتم توضيح بعض النقاط من المكالمة، وأتمنى الخير لأي حد كان في حياتي.

وعن موقف منة عرفة من انفصالهما، قال محمود المهدي: منة أكتر واحدة وقفت معايا، واللي حصل ظروف خارجة عن إرادتها، وأي حد لو عرف هيعذرها، هي ملهاش ذنب في اللي حصل الموضوع بيني وبينه.

ورجح البعض أن المقصود ب "الكبير" هو الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، خاصة وأن الانفصال بين المهدي ومنة حدث بعد معركة مع أشرف زكي الذي وصفه ب "النكرة" ما دفع المهدي للتهديد بتحريك دعوى قانونية، مؤكدا أن التصريحات الواردة على لسانه تستهدفه شخصيا.

وكتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري على موقع إنستغرام: هيتم اتخاذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط.

وبعدها أعلنت منة عرفة أن ما حدث بينها وبين زوجها مجرد انفصال بدون طلاق رسمي، وأكدت أن بعض الأصدقاء المشتركين بدأوا وساطة بينهما لعودة المياه إلى مجاريها، واستبقت منة إعلان عودتها إلى زوجها بإصدار بيان اعتذرت فيه من كل الوسط الفني على ما بدر من المهدي من تصريحات مسيئة لهم، وقالت صراحة أنها مسئولة فقط عما يصدر عنها من تصريحات.

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، قد أعلن عن وصول رد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على شكوى نقيب الممثلين بخصوص محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة بسبب إساءته إلى الفنانات.

وقرر المجلس إغلاق حسابي المهدي على «فيسبوك» و«إنستغرام»، وأرسل خطاباً إلى أشرف زكي، نصه: «بالإشارة إلى الشكوى المقدمة من سيادتكم، ضد الأستاذ محمود المهدي لنشره على حسابيه بموقع فيسبوك وإنستغرام عدة منشورات تتضمن تشهيراً وطعناً في الأعراض، وتهديداً بنشر إساءات تخص عدداً من الفنانات، ومنهن الفنانة إلهام شاهين، يرجى التفضل بالعلم أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الأستاذ كرم جبر، فحص كل الشكاوى المشار إليها، وقرر في جلسته المعقودة بتاريخ 7 / 4 / 2022 إغلاق حسابي محمود المهدي على فيسبوك وإنستغرام، وذلك لخرق الأكواد والمعايير الإعلامية، وبث حساب محمود المهدي منشورات تمثل سباً وقذفاً وترصداً بالشاكين والإساءة لمهنة الفن والقائمين عليه».

واتخذ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، قرارًا رسميًا بإغلاق حسابي الفنان محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة على فيسبوك وإنستجرام.
وعلل كرم جبر رئيس المجلس بحسب وسائل إعلام محلية القرار بأنه يرجع لخرق المهدي الأكواد والمعايير الإعلامية، إضافة إلى بث بعض المنشورات التي تُمثل سبابًا وقذفًا وترصدًا بالشاكن والإساءة لمهنة الفن والقائمين عليها أيضًا.

المجلس الأعلى للإعلام أكد أن القرار جاء عقب فحص شكوى كان قد تقدم بها الدكتور والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بتاريخ 7 أبريل الماضي، ضد ما نشره زوج منة عرفة عبر حساباته بما يتضمن تشهيرًا وطعنًا في أعراض بعض الفنانين، إضافة إلى أن منشوراته حملت تهديدات بنشر المزيد من الإساءات لعدد آخر من الفنانين وأبرزهم إلهام شاهين.ويأتي قرار المجلس الأعلى للإعلام بعد ساعات قليلة من إعلان الفنان محمود المهدي عودته إلى الفنانة منة عرفة بعد انفصال الثنائي لمدة أيام قليلة، عقب تصريحات المهدي التي عرضته لهجوم كبير من قبل الوسط الفني.
محمود المهدي زوج منة عرفة كان قد هاجم عدد من الفنانين على رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين لدى ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية قائلًا: «إيه أشرف زكي عشان يمسك نقابة المهن التمثيلية وأغلب أدواره كومبارس وهذا لا يعيبه».
وتابع مهاجمًا زكي: «لا أرى أن أشرف زكي يصلح لتولي رئاسة نقابة الممثلين فهو لا يهتم بجميع الممثلين ويهتم فقط بأصدقائه ويحاول أن يجعل الوسط شللية فقط».





google-playkhamsatmostaqltradent