recent
أخبار ساخنة

اكسب 500 دولار في أسبوع وممكن في يوم واحد بس.. حقيقة الربح من تليجرام!

الصفحة الرئيسية

 


 لو عندك تليجرام تقدر تكسب 500 دولار في أسبوع وممكن في يوم واحد بس.. والمحتاج سوف يقوم بالجهد للحصول على المال!..

 

الرسالة السابقة أصبحت هي الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة، والبداية كانت من خلال تطبيق تيك توك الذي أشعل النقاشات بين المدونين والنشطاء على المواقع والآن انتقل الأمر إلى تطبيق التليجرام.

 

يمكننا سويًا معرفة الحقيقة من خلال دعمي والتجربة من خلال هذا الرابط الذي يمكنك من ربح 1 دولار عن كل شخص تدعوه ويدخل عن طريقك!

 

بعد بحث كبير للوصول إلى حقيقة الأمر وجدت نفسي تلقائيًا أجرب الأمر، فلم يعد من الغريب أن نسمع عن فكرة الربح من الإنترنت، وأصبح الأمر عاديًا لكثير من الناس، وفكرة الربح السهل في حد ذاتها يبحث عنها الجميع، أما في تليجرام يتسائل البعض عن مدى جدوى هذه الفكرة في العمل وربح المال من الإنترنت، خصوصا وأنه عبارة عن تطبيق تراسل فقط لا غير.

 

في الحقيقة أصبح التنافس على أشده في ابتكار طرق ربح وتسويق من خلال مختلف البرامج والتطبيقات، ومن ضمنها برنامج التليجرام، وعلى سبيل المثال: عندما تم إطلاق تطبيق الإنستجرام كان هدف الشركة من إطلاقه هو مشاركة صور المستخدمين، وقد حصل على إقبال كبير، وسرعان ما تحولت حسابات في التطبيق إلى معارض أو متاجر مستقلة كل منها يعرض ويهتم بنوع من المنتجات، ما أجبر الشركة على إضافة خواص ومميزات منها إمكانية تحويل الحساب إلى تجاري.

 

ونفس الشيء ينطبق على تليجرام فبالتأكيد تستطيع الربح منه وسنتعرف في هذا الموضوع على طرق الربح من تليجرام من خلال إنشاء قناة خاصة بك، لكن قبل كل هذا يجب أن تعلم أن هذه الطرق قد تتطلب استثمار بعض الوقت أو المال، ويكفيك أن تستثمر الوقت بدون المال والعكس صحيح، لذلك فإن الطرق التي سنتعرف عليها تحتاج إلى الصبر، ولن تنجح بين يوم وليلة.

 

بعد البحث وجدت أن الأمر كله متعلق بالربح من خلال (البوت) ووجدت أيضًا أن الفكرة ليست جديدة ولكنها برزت مع الضجة التي أحدثها تطبيق تيك توك مؤخرًا، و الربح هنا يكون من خلال بناء قاعدة من الأصدقاء بدعوتهم برابط الإلحالة الخاص بك

 

في الآونة الأخيرة ظهرت بوتات لربح المال أو البيتكوين من التيليجرام، والكثير من هذه البوتات تطلب منك الاستثمار عند الوصول للحد الأدنى لسحب أرباحك من البوت، وأغلب هذه البوتات نصابة بنسبة 70%، والبعض الآخر قد يكون صادق.

 

خطوات الربح من تليجرام كما وجدتها:

نقوم بالاشتراك في البوت (دولارات) من هنا

بعد الاشتراك في البوت التيلغرام قم بالضغط على كلمة Start

أضغط بعد ذلك على كلمة Menu ثم سوف تظهر لك قائمة خيارات بالأسفل وسوف نعطيكم نبذة بسيطة عن كل خيار بهذه القائمة:

 

حسابي: وفيها ترى إجمالي أرباحك وعدد المدعوين الذين انضموا إلى الروبوت باستحدام رابط الإحالة الخاص بك.

 

معلومات عن الروبوت: يوضح لك شروط الربح من خلال الروبوت وهنا في المثال قيد التجربة اشتركت في روبوت تحصل من خلاله على 1 دولار على كل شخص يسجل من خلالك، ويوضح لك أن أقل مبلغ يمكنك سحبه من أرباحك هو 500 دولار، ويؤكد لك أن "المحتاج سوف يقوم بالجهد للحصول على المال".

 

كما ترى في هذا التوضيح رابط الدعوة الخاص بك ، وكذلك رابط الاشتراك في قناة البوت

 

سحب الرصيد: وهنا يوضح لك طرق سحب الرصيد الخاص بك ويوضح بالطبع مبلغ الرصيد الخاص بك.

ومن طرق السحب الخاصة بهذا البوت بنك الراجحي في السعودية وشركة كريم الخاصة بالسيارات في مصر، وبايير وفودافون كاش في مصر، وبالطبع العملة الرقمية بيتكوين.

 

دعوة الأصدقاء: وهنا يتم توليد رابط الإحالة الخاص بك لترسله إلى أصدقائك للتسجيل من خلاله وربح الأموال.

 

البوت الثاني الذي سنستعرضه في هذا المقال هو Profit Robot

الروبوت هذا يستعرض لك أن هناك ثلاث طرق لربح المال من خلاله:

أولًا عن طريق العروض: حيث يمكنك الربح من خلال تنزيل برامج، إكمال إحصائيات واستبيانات مدفوعة، الدخول إلى قنوات والاشتراك بها، وكذلك تقييم روبوتات.

 

ثانيًا الربح عن طريق تصفح الإنترنت: وهنا يقوم البوت بمدك بروابط المواقع المختلفة المراد تصفحها.

 

ثالثًا دعوة أصدقاء:

وهنا كل ما عليك فعله كما في البوت السابق أن تدعو أصدقائك عن طريق رابط الإحالة الخاص بك والذي ستقوم بتوليده من أجل ربح مستمر!، حيث ستحصل على جائزة فورية عند استجابتهم لدعوتك وستتم مكافأتك كل مرة يجنون المال سواء كانو هم أو الأشخاص الذين دعوهم.


تابعونا لمعرفة نتيجة التجربة بعد أسبوع من الآن لنرى سويًا هل هذا البوت صادق أم أنه مجرد عملية نصب جديدة تعرضنا لها سويًا 

google-playkhamsatmostaqltradent