recent
أخبار ساخنة

ساسي في الريان القطري والزمالك يتفق مع بديله من المقاولين!

الصفحة الرئيسية

ساسي في الريان القطري والزمالك يتفق مع بديله من المقاولين!

مدحت شلبي: التجديد لساسي سيثير أزمة في غرفة ملابس الزمالك

المصري اليوم: العلاقة بين الزمالك وفرجاني ساسي وصلت إلى طريق مسدود

المصري اليوم: ساسي تقدم بشكوى ضد الزمالك لعدم الحصول على مستحقاته

وكيل كارتيرون: الزمالك لن يقف على ساسي وكارتيرون سيوفر البديل

تقارير صحفية: ساسي في الريان القطري والزمالك يتفق مع مجلي المقاولون لتعويض النجم التونسي


كل الطرق تؤدي إلى ساسي... شعار الإعلام الرياضي في هذه المرحلة... وبعيدًا عن جو المؤامرات المتهم به دائمًا جمهور نادي الزمالك العريق، فإننا أمام تساؤل مشروع، لماذا أصبح الجميع فجأة قلقون على-مصلحة- الزمالك!، ولماذا يتم تجاهل تصريحات اللاعب إذا امتدح الزمالك ولمح بالتجديد.

 

الإعلام المصري ومن بينهم مع الأسف قناة النادي، قرروا تجاهل تصريحات فرجاني ساسي بأنه سيوضح كل شيء بخصوص تجديد تعاقده مع نادي الزمالك بعد الانتهاء من التوقف الدولي الحالي، كما قرروا أن الموضوع انتهى.

 

البداية من المنصة المسيطرة على الرياضة المصرية، وفي برنامج- الإعلامي الشهير- مدحت شلبي، حيث يعرف المتابعون له أن هناك فقرة مخصصة لملف تعاقد الزمالك مع النجم التونسي فرجاني ساسي.

 

ودائمًا ما يجد شلبي مبرراته لعدم التجديد لساسي، تارة لأن هذا التعاقد سيؤدي إلى زعزعة استقرار الفريق داخل غرفة الملابس، حيث يرى أن اللاعبين سينظرون إلى ضخامة قيمة عقده بالمقارنة بهم.

 

وتارة لأن ساسي يتلاعب بالإدارة وأنه يماطل حتى لا يجدد التعاقد مع الزمالك، وذلك استنادًا على شائعات أطلقها الإعلام بأن ساسي وقع بالفعل مع نادٍ آخر- وكأنه لو فعلها سيسرون الأمر ولن يكشفوه علانية- ولا ننسى بالطبع انتفاضة هذا الإعلامي وغيره من زملاء المهنة بعد- إهانة ساسي للحكام- حيث طالبوا وقتها بضرورة ترحيله خارج مصر.

 

وما زلنا في أون تايم سبورت، حيث الإعلامي الأشهر في الرياضة المصرية، ملك الحصريات أحمد شوبير، والذي أكد منذ ديسمبر الماضي، أن ساسي سيرحل نهاية هذا الموسم عن الزمالك، وكشف عن توديع اللاعب التونسي لزملائه في الفريق- بردو في ديسمبر-.

 

الغريب في الأمر أن شوبير خرج في مارس الماضي لينفي تصريحاته شخصيًا وقال إن الأمور المالية في نادي الزمالك استقرت وأن ملف التجديد لساسي في المرحلة الأخيرة بعد الاتفاق معه على كل الأمور المالية!.

 

ومنذ عدة أيام خرج ملك الحصريات علينا مجددًا ليعيد تصريحاته التي خرج بها في ديسمبر الماضي، بأن كافة الشواهد تشير إلى اقتراب رحيل ساسي وعدم التجديد داخل القلعة البيضاء، وأضاف: "ساسي أخبر لاعبي الزمالك بأنه يقضي آخر أيامه بين صفوف الفريق".

 

وإلى المصري اليوم، حيث صادفني عنوانًا أرفقته الصحيفة في موقعها الإلكتروني، بأن "ساسي يرفض حضور جلسة تجديد عقده مع مسؤولي الزمالك".

 

وداخل الخبر كتب المحرر أن العلاقة بين ساسي ومسؤولي اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالكوصلت إلي طريق مسدود، بعدما رفض ساسي حضور الجلسة التي دعاه إليها حسين لبيب رئيس اللجنة للتفاوض حول تجديد تعاقده.

 

المصري اليوم تجاهلت تأكيد ساسي أن موقفه سيعلنه بعد التوقف الدولي وقالت إن اللاعب تمسك بموقفه الرافض للتفاوض مع الزمالك وتمسكه بالرحيل نهاية الموسم الجاري، وأضافت أن اللاعب قدم شكوى ضد الزمالك في اتحاد الكرة، يتظلم فيها من عدم الحصول علي مستحقاته.

 

وبالرجوع عدة أيام في موقع الجريدة وجدنا نفس المحرر يؤكد توصل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لاتفاق مع فرجاني ساسي لتجديد تعاقده، ولم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث أعلن المحرر تفاصيل التعاقد!.

 

وحسب المصري اليوم ومحررها، فإن الاتفاق تم على تمديد تعاقد ساسي مع الزمالك لثلاثة مواسم مقبلة، على أن يتم سداد فارق الأموال من خلال الإعلانات لإحدى شركات الأغذية الكبرى، موضحةً أن قيمة التعاقد بالإعلانات ستصل إلى مليوني يورو عن الموسم الواحد!.

 

أما في قناة نادي الزمالك، ومن خلال برنامجها الرئيسي، خرج وكيل المدرب كارتيرون- ليس من متحدثي النادي الذين تم الإعلان عنهم- ليؤكد أن الزمالك لن يتأثر برحيل ساسي عن الفريق وأن الفرنسي كارتيرون سيهتم بمسألة توفير البديل.

 

تصريحات وإن كنت أتفق معها شكلًا ان الزمالك مثله كأي فريقٍ كبير لا يجب أن يقف على لاعبٍ بعينه، إلا أنني أختلف معها كل الاختلاف.

 

فالوكيل الذي ليس له علاقة بكرة القدم سوى إتمام التعاقدات قرر فجأة أن يتحدث باسم المدير الفني والإدارة بخصوص أمور مهمت كان علمه بها فهو يجهلها، وتجاهل ما يعلمه بشأن كيفية التفاوض وتوقيتاته، وكأنه متعمد وضع النادي في موقف ضعيف في ملف التجديد.

 

وأتم الوكيل تصريحاته بالإشارة إلى أن الزمالك لديه مشروعًا يعتمد على الناشئين وكارتيرون لديه الجرأة لتجهيزهم والدفع بهم، قائلاً:"رأينا سيف جعفر وحسام عبد المجيد وسيظهر خلال الفترة المقبلة عدد آخر من اللاعبين، على مسؤوليتي بناءً على الحديث معه الرجل مستمر ومستمر وإذا رغب الزمالك في تجديد عقده".

google-playkhamsatmostaqltradent