recent
أخبار ساخنة

فن وهندسة عفيفي ممنوع من العرض على شاشة الزمالك!

الصفحة الرئيسية

"لأن العالم أصعب من أن تخوضه وحدك .. فالزمالك بكم أقوى"

أحمد عفيفي

 

من جماهير الملكي إلي أحمد عفيفي: "شكرا لزملكاوي مُثقف محترم كعادة كل جماهيرنا.. شكراً لإعلامي بجد ومش زي أى حد.. شكرا لطاقة النور وسط إعلام رياضي مُظلم.. شكرا لإسقاط كل أوراق التوت عن منظومة رياضية فاسدة.. شكرا عفيفي".

 

اعتبرت جماهير نادي الزمالك برنامج فن وهندسة الذي يقدمه الإعلامي الزملكاوي أحمد عفيفي، هو الانطلاقة الحقيقية لقناة الزمالك التي تعبر عن النادي وجماهيره بصورة تليق بهم.

 

وكما كان متوقعًا، تعرض برنامج عفيفي فن وهندسة للكثير من المضايقات على مدار 5 أشهر هي مدة عرضه، بداية من تقليل مدة العرض رغم المشاهدات الكبيرة، وحتى وضعه في وقت عرض متزامن مع برامج أكثر تنافسية في قنوات الإعلام الرياضي المختلفة، ثم كانت نهايته بعدم التجديد لعفيفي.

 

رحل أحمد عفيفي عن قناة الزمالك بعد حلقة الأمس من برنامجه فن وهندسة، حيث انتهى تعاقده مع الشركة المالكة لقناة الزمالك ولم يتواصل معه أحد من أجل التجديد.

 

عفيفي إعلامي بدرجة مُشجع من الثالثة يمين.. اعتبرت جماهير الزمالك إيقاف برنامجه بمثابة إعلان عن وفاة إعلام الزمالك، وأن الهدف الرئيسي وراء ذلك هو إسكات كل صوت زملكاوي حر بالحجة الثابتة "التعصب وإثارة الفتنة".

 

جماهير الزمالك ترى أن أي صوت زملكاوي يسعى أو لديه النية لقول كلمة حق تزعج شلة الفساد، لابد من قطعه ومنعه من الظهور، وهو الأمر الذي ينطبق تماما على عفيفي الذي تميز بتناوله الجريء للموضوعات الشائكة، مثل ملف نادي القرن وميول الحكام ومجاملة الأهلي، إلخ من الموضوعات التي لا يتم تناولها إلا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الجمهور الزملكاوي النشط على منصات التواصل الاجتماعي وجه الشكر لعفيفى وفريق عمله من المخلصين للزملك، كونهم كانوا مُعبرين عن الزمالك وجمهوره.

 

عفيفي يعد واحدا من الإعلاميين المنتمين إلى الزمالك، وهو صوت الجماهير الحر كما يحب عشاق الزمالك أن يطلقوا عليهـ وكذلك مهندس خط الدفاع عن النادي نظرا لحجته القوية ومنطقه في البحث عن حقوق الزمالك.

 

ويتمتع عفيفي بثقة كبيرة من جماهير القلعة البيضاء منذ أن كان يقدم برنامجه الشهير "الكورة مش مع عفيفي" على موقع يوتيوب.

 

الجدير بالذكر أن المحلل الرياضي أحمد عفيفي كان قد أعلن في نهاية شهر أبريل الماضي عن رحيله عن قناة نادي الزمالك والاكتفاء بالفترة القصيرة الذي ظهر خلالها على شاشة القناة لتقديم برنامج «فن وهندسة».

 

وكتب عفيفي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه "لا توجد أي مشكلة مع أي شخص أو أي ادارة في قناة الزمالك أو في الشركة المتحدة". وأن علاقته ممتازة بالجميع ووجه الشكر لهم على التعاون الشديد وعلى تفهمهم لقراره بالاكتفاء بالفترة السابقة".

 

وفي النهاية لا يسعني إلا أن أذكر كلمات أحد مشجعي الزمالك المستشار محمد عطية في وداع عفيفي وفريق عمله: "سأظل مُؤمن بأن قناة الزمالك لن تستحق هذا الاسم إلا بمن كانوا مثلكم.. وأن الزمالك رياضياً وإدارياً وفنياً لديه كوادر شابة عظيمة يجب أن تُمكن ويطلق يدها بقوة".

google-playkhamsatmostaqltradent