recent
أخبار ساخنة

مباشر.. الزمالك والمولودية وليفربول وآرسنال

الصفحة الرئيسية

 


انتهت أخيرًا أجندة فيفا بعد أسبوعين توقفت خلالها الدريات العالمية والبطولات القارية للفرق، وتُستأنف اليوم المباريات بالسبت الممتاز الذي يشكل بداية نارية وممتعة في الدوريات والبطولات الكبرى.

 

في أفريقيا يواصل الأهلي والزمالك مغامرتهما في دوري الأبطال حيث يسعى الأهلي لحسم صعوده من دوري المجموعات، حينما يحل ضيفًا على المريخ السوداني في الخرطوم، بينما يحاول الزمالك التمسك بفرصه في عبور دوري المجموعات عندما يحل ضيفًا على فريق مورلودية الجزائر في الجولة الخامسة من مبارايات دوري أبطال أفريقيا.


في المجموعة الرابعة يدخل الزمالك مواجهة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة ولديه هدف واحد فقط هو الفوز من أجل إنعاش حظوظه في الصعود إلى الدور المقبل في البطولة.

 

ويحتاج الزمالك للفوز في هذه المباراة والمباراة المقبلة ضد تونجيث السنغالي، وانتظار فوز الترجي على المولودية في الجولة السادسة للتأهل إلى دور الثمانية.

 

الزمالك المصري يدخل المباراة ولديه فقط نقطتين يحتل بهم المركز الثالث، فيما يمتلك مولودية الجزائر صاحب الأرض 8 نقاط في رصيده يحتل بهم المركز الثاني ويكفيه فقط التعادل في مباراة اليوم أو الجولة المقبلة أمام الترجي لحسم صعوده.

 

شاهد المباراة من هنا


وإلى الدوري الإنجليزي حيث تتجه الأنظار إلى ملعب الإمارات حيث يستضيف آرسنال فريق ليفربول في قمة الجولة الـ 30 ويسعى الفريقان لتحسين نتائجهما ومضي قدما نحو حجز مقعد مؤهل للبطولات الأوروبية.

 

ويحتل ليفربول المركز السابع برصيد 46 نقطة فيما يقع آرسنال في المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

 

لمشاهدة المباراة بث مباشر اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent