محمد رمضان وعمرو أديب.. أزمة بين رجال الإمارات والسعودية في مصر!


 اتهامات متبادلة بين #محمد_رمضان و #عمرو_أديب!، ما بين مكسور عنيهم وهربيك، تصاعدت أزمة الخلافات بين الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان.

 

أزمة محمد رمضان وعمرو أديب أخدت منحنى جديدًا حيث وصفها البعض بأنها خلاف بين الإمارات والسعودية، حيث إن الفنان محمد رمضان يشاع في الوسط الفني والإعلامي أنه مدعوم من دولة الإمارات المتحدة مدللين على ذلك بالحفلات التي يتم دعوته إليها هناك باستمرار والتي من بينها الحفل الشهير الذي تسبب بأزمة لرمضان عندما أخد صورًا تذكارية مع بعض مشاهير دولة الاحتلال، ومن ناحية أخرى فإن عمرو أديب يعمل في فضائية ام بي سي مصر المملوكة للملكة العربية السعودية.

 

بداية الأزمة تعود إلى رسالة وجهها عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية" لـ"رمضان" بعد الفيديو الذي بثه وهو يلقي الدولارات في حوض السباحة، قائلاً: "يا بني اهدأ، ارجع لعقلك يا بني يا حبيبي، بلاش غرور، اللي تحسبه موسى يطلع فرعون".

 

ليرد عليه الفنان محمد رمضان عبر مقاطع فيديو ساخرة تتضمن صوت الإعلامي عمرو أديب، أحدهما مدمج على مشهد من مسلسله "نسر الصعيد" وهو يقوم يصفع أحد الأشخاص بالقلم، ويقول: "أنت حاشر دماغك ليه"، وآخر مدمج على مشهد من مسلسل الأسطورة وهو يصفع أيضًا أحد الأشخاص ويقول: "بس يا بابا".

 

أديب خرج بعد ذلك عبر برنامجه "الحكاية" معلنًا مقاضاة محمد رمضان، وقال: "لو محدش رباك أنا هربيك"، مضيفًا أنه سوف يقوم بالتبرع بكامل قيمة التعويض لصالح مستشفى أبوالريش للأطفال.

 

بعدها بساعات، خرج محمد رمضان في لقاء تليفزيوني: وقال: "أنا مباخدشي ساعات من حد وأقوله طال عمرك، ومفيش أمير عنده عربية مش عندي"، موضحًا أنه يمتلك أسطول سيارات عالمي لا يقل عن أي نجم أمريكي أو أوروبي، وأن هذا جزء من عمله.

 

أزمة أديب ورمضان الأخيرة لم تكن وليدة اللحظة فالشهر الماضي شهد أيضًا فصلًا من الخلاف، حيث وقعت أزمة بين الإعلامي والفنان بعدما اتهمه محمد رمضان بتجاهل إصابته بحروق في الظهر خلال تصوير مسلسل موسى المفترض أن يتم عرضه خلال شهر رمضان، وتصليته الضوء على إصابة ممثل شاب يدعى يوسف عمر بحروق من الدرجة الأولى أثناء تصويره لإعلان يشارك فيه محمد رمضان، وتهام محمد رمضان بالتقصير في حق الفنان المصاب.

 

أديب أيضًا استشاف الفنان الشاب يوسف عمر ليحكي عما حدث له أثناء تصوير الإعلان وطالب بحقه من خبير الخدع الذي تسبب في إصابته بحروق في ساقيه بجانب توضيحه لرد فعل محمد رمضان، أنه عقب الانفجار توجه إليه وامتفى بتشجيعه وغادر الاستوديو.

 

كما حرص الإعلامي عمرو أديب على سؤال الفنان الشاب يوسف عمر عن مدى معرفته بكيفية إصابة محمد رمضان بحرق في الظهر وأكد أنه لا يعرف إن كانت إصابة رمضان حدثت خلال تصوير الإعلان أم مسلسل موسى.

 

عقب ذلك، خرج محمد رمضان ليبدي غضبه من تجاهل عمرو أديب ونشر صورة لإصابته على صفحته بموقع انستجرام قال فيها: "دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس، ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم انقطع عن تصوير أعمالي".

 

الأزمة بين رمضان وأديب تتصاعد حيث دخلت الإعلامية لميس الحديدي زوجة عمرو أديب على خط الخلاف، وكتبت عبر حسابها على موقع التدوينات الفصيرة تويتر: «لما تكون مغرور وتافه وغبي ومحدث نعمة، توليفه غير مسبوقة بصراحة».

google-playkhamsatmostaqltradent