recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج كلوب هاوس للاندرويد

الصفحة الرئيسية

 


يعد تنزيل تطبيق كلوب هاوس لمستخدمي الاندرويد من الأمور الملحة كثيرًا بعدما اكتسب التطبيق شهرة واسعة على مستوى العالم وجذبه للعديد من المشاهير في مختلف المجالات.

 

ويتوفر التطبيق بصورة رسمية على الأجهزة التي تعمل بنظام IOS` وذاع صيته بين مستخدمي هواتف آيفون وأصبح من التطبيقات الأكثر تميزًا وأكثر استخدام في جميع أنحاء العالم.

 

كلوب هاوس هو التطبيق الجديد الذي أحدث جدلاً مجتمعياً قوياً، لا سيما في دول الخليج وأكثرهم السعودية بسبب قدرته على الضجيج العالي الذي تُحدثه نقاشاته بشكل قد يتسبب في ضرب المجتمع بأسره بلا أي ضوابط تنظيمية أو أخلاقية، فبات الأصدقاء والمعارف يطلبون الدعوات من بعضهم البعض للانضمام إلى هذه التطبيق ليستكشفونه ويقضوا فيه ساعات طوال.

 

التطبيق اكتسب شعبية خلال الأشهر الأولى من جائحة كورونا، لا سيما بعد استثمار 12 مليون دولار من شركة التمويل في مايو 2020، بواقع 10 ملايين لإطلاق رأس المال الأولي و2 مليون دولار لشراء الأسهم الحالية

 

عدد من المشاهير شاركوا في الدعاية المكثفة لهذا التطبيق سواء بإرادتهم أو دون قصد، حيث عقد كلا من إيلون مسك الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، ومارك زوكيربيغ صاحب فيس بوك، جلسات حوارية وندوات.

 

ومن كل صنف ولون فتح كلوب هاوس مجاله للجميع لكي يتحدث ويتناقش في كل ما هو ممكن، فأخذ انتباه كل الفئات، مسؤولين حكوميين، رجال أعمال، متخصصين في الصحة والطاقة والاقتصاد، كتاب ومؤلفين، شعراء ومطربين، وغيرهم من الشرائح المختلفة في المجتمعات.

 

التطبيق يتميز بالتغريدات الصوتية وهو ويوفر لك إمكانية التواصل عن طريق الصوت فقط، حيث لا يمكنك التواصل من خلاله عن طريق الدردشة الكتابية أو مكالمات الفيديو مطلقًا مثلما يوجد في تطبيقات المراسلة الأخرى، كما أنه يمكنك من إنشاء غرف دردشة صوتية مع كافة أصدقائك أو أقاربك أو زملاء العمل.

 

النظام الأساسي لتطبيق Clubhouse قائم على الصوت، وليس النص، مما يجعله يبدو وكأنه "بودكاست" تفاعلي أو مكالمة جماعية، وينتظر أصحاب هواتف أندرويد بفارغ الصبر تدشين نسخة من التطبيق على المتجر الإلكتروني جوجل بلاي.

 

مطور روسي يحمل اسم «جريشكا» تمكن من طرح نسخة من Clubhouse لهواتف أندرويد، ولكن بصورة غير رسمية، كما إنها لا تمتلك نفس مقومات النسخة الرسمية، مثل إنشاء غرفة دردشة، أو توجيه الدعوة لأحد المستخدمين، حيث يقتصر دوره فقط على المشاركة في غرف الدردشة المتاحة، عقب توجيه دعوة إليك من أحد مستخدمي هواتف آيفون.

 

بعد دعوتك للانضمام إلى التطبيق، يمكنك إنشاء حساب وتحديد المواضيع التي تهمك مثل التكنولوجيا أو الكتب أو الأعمال أو الصحة، وكلما زادت المعلومات التي تقدمها للتطبيق حول اهتماماتك، كلّما زاد عدد غرف المحادثة والأفراد الذين يوصيك التطبيق بمتابعتهم أو الانضمام إليهم.

 

الاشتراك في تطبيق "كلوب هاوس" يتطلّب تلقي دعوة، وكل عضو جديد يحقّ له دعوة شخصين فقط، ومن يرغب بالانضمام من دون دعوة عليه أن ينتظر وصول دوره ضمن قائمة انتظار طويلة.

 

تشبه غرفة المحادثة في كلوب هاوس الاتصال الجماعي تماما، حيث يتحدث بعض الأشخاص فيما يستمع الآخرون. وعند انتهاء المحادثة، يتم إغلاق الغرفة.

 

من أهم عيوب التطبيق حتى الآن هو طريقة التسجيل حيث لا يمكن ببمستخدم الاشتراك في التطبيق إلا بعد الحصول على دعوة من أحد المستخدمين الحاليين.

 

ويتميز التطبيق أيضًا بالخصوصية والأمان بدرجة كبيرة على الإطلاق، حيث عند الإنتهاء من الدردشة الصوتية لا يتم حفظ المحادثات الصوتية مطلقًا، فضلًا عن أنها مشفرة ومحمية بشكل تام ولا يوجد لها أثر نهائيًا.

 

يمكنك تحميل كلوب هاوس للاندرويد وتفعيله بكل سهولة، وذلك من خلال الضغط هنا

 

النسخة غير الرسمية للتطبيق لتشغيله على هواتف الأندرويد وفي حالة إطلاقه بشكل رسمي سيتم توفير رابط التحميل هنا بأحدث الإصدارات.

 

ليعمل التطبيق مع حاملي أجهزة الاندرويد عليكم أولا الحصول على دعوة للبرنامج برقم هاتفك وعند وصول الدعوة برسالة يمكن فتحها والضغط على الرابط أو الذهاب مباشرة إلى البرنامج بعد تنزيله من الرابط في الأعلى، ليتم تفعيله بعد ذلك على نفس الرقم وسيعمل تلقائيا في الحال.

 

google-playkhamsatmostaqltradent