يد الزمالك.. بارقة أمل في نفق خراب الزمالك ودرس جديد في الإنسانية والانتماء



بارقة أمل في نفق خراب الزمالك ودرس جديد في الإنسانية والانتماء يقدمه فريق كرة اليد بالنادي.

حالة من التخبط والانهيار يعيشها نادي الزمالك مؤخرًا منذ قرار حل مجلس إدارته برئاسة مرتضى منصور، والذي يصفه محبيه وجماهيره بأنه قرار يهدف لخراب الزمالك برعاية الوزير.

 

ومن رحم المعاناة يولد الأمل، فريق اليد بالزمالك يتغلب على المرحلة الصعبة وينافس أولًا على بطولة الدوري لهذا العام إضافةً لبطولة دوري الموسم الماضي التي قرر اتحاد اللعبة استكمالها وأصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من حسمها.

 

فريق اليد دائمًا ما يمتعنا بآدائه الرجولي رغم الأزمة المالة الطاحنة في النادي والتي تؤثر عليهم بشكل خاص ولا نجد لها أي أثر في الملعب، أضف إلى ذلك موقفهم من إصابة لاعب الفريق محمد رمضان هتلر.

 

هتلر لاعب فريق كرة اليد بنادى الزمالك تعرض لإصابة نادرة خلال مشاركته في لقاء طلائع الجيش بالدوري العام، وهي عبارة عن قطع في العضلة الصدرية، الأمر الذي تطلب جراحة لا يوجد طبيب في مصر يستطيع إجرائها وكان من الضروري أن يسافر إلى الإمارات من أجل ذلك، في غضون أيامٍ قليلة وإلا سيكون من الصعب أن يعود للملاعب مرة أخرى.

 

الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك كادت أن تعطل مسيرة اللاعب حيث شكلت عائقًا أمام تسريع إجراءات سفر هتلر، إلا أن الجهاز الفني والإداري تمكنوا من تخطي الأزمة وقاموا بتجميع المبلغ المطلوب لإجراء العملية على أن يحصلوا عليه من النادي عقب توفر السيولة المالية.

 

الأزمات تلاحق كهربا في الأهلي


حسين زكي المدير الفني لفريق اليد طمأن جمهور الزمالك على اللاعب هتلر الذي من المنتظر أن يغيب لفترة تتراوح بين 5 أو 6 أشهر عقب إجراء الجراحة أمس الأحد.

 

وأكد أن هتلر أجرى العملية الجراحية بنجاح وأنه سيغادر المستشفى اليوم الاثنين على أن يخضع لفحص طبي جديد يوم الأربعاء المقبل، كما أنه من المقرر أن يعود إلى الإمارات بعد 6 أسابيع لتوقيع كشف طبي جديد.


مي حلمي وإشاعات ضد الزمالك 


وأشاد زكي، باللفتة الطيبة التي قامت بها جماهير الزمالك المتواجدة فى الإمارات، حيث استقبلت اللاعب فور وصوله مطار دبي للشد من أزره قبل إجراء العملية.

google-playkhamsatmostaqltradent