كهربا (الابن العاق للنادي الأهلي)

كهربا

كهربا (الابن العاق للنادي الأهلي)

لا يختلف اثنان على موهبة محمود عبد المنعم كهربا الفذة في عالم كرة القدم، كما لا يختلف أحد أيضًا حينما يتعلق الأمر بسلوكه، فهو أشد أعداء نفسه بعدما تركها لجمهور السوشيال ميديا.

كهربا واستغلال الجمهور للهروب من أزماته

كهربا يمكن وصفه بأنه عنوان للمرحلة الحالية، فهو ناشيء الأهلي الذي لعب بقميص الزمالك ثم تركه عائدًا لبيته -كما يقول- وبين تلك المحطات فترات تخللها بعضًا من كرة القدم.


كهربا يصلح أن يكون عنوانا لمرحلة التعصب المتعمد بين جماهير الكرة، فهو دائمًا ما كان يثير الجمهور المنافس له (جماهير الأهلي عندما لعب للزمالك والعكس عندما رجع إلى الأهلي)، ليخرج من أزماته بـ "تريند" من صنع جمهوره الذي يدعمه ضد الجمهور المنافس.

تفاصيل خناقة كهربا مع موسيماني

كهربا تصدر عمليات البحث وقائمة الأكثر رواجًا في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما أعلن النادي الأهلي استبعاده من المباريات لمدة شهر مع تغريمه 200 ألف جنيه لعدم الالتزام، دون ذكر أي تفاصيل عن سبب هذا القرار.


الشائعات انتشرت سريعا حول سبب الاستبعاد وكيف لم يلتزم كهربا، وكان أبرزها أن اللاعب اخترق الإجراءات الاحترازية وحضر أحد الأفراح قبل مباراة الأهلي الأخيرة مع الجيش في بطولة الدوري، إلا أن هذه الشائعة لم تصمد كثيرا لعدم منطقيتها، لا سيما مع خروج الإعلامي هاني حتحوت وإعلانه أن أزمة اللاعب مع موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وأن الواقعة تعود إلى نهاية مباراة الجيش حيث انفعل اللاعب بشدة علي موسيماني في غرفة خلع الملابس.


هاني حتحوت أكد أيضًا أن العقوبة المعلنة أقل مما تم إعلانه في الإعلام، وأشار إلى أن إعلان الأهلي عن العقوبة يدل على أنها بسبب التكرار ، كما أنها تضع اللاعب وأفعاله أمام الجمهور تمهيدًا لقرارات أخرى حال عدم الالتزام.


وجاءت التفاصيل بعد ذلك بشكل متتابع حيث اتضح أن كهربا اشتبك مع موسيماني في مشهد مؤسف بعد مباراة الجيش مباشرة ومن ثم تطورت الأمور أمام اللاعبين، الذين تدخلوا بسرعة للفصل بين اللاعب وإبعاده عن موسيماني قبل ان يحاول الاعتداء عليه كما وصفت صحيفة المصري اليوم، ما اضطر موسيماني وسيد عبدالحفيظ كتابه تقرير ورفعه لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب الذي علي الفور اتخذ قرار العقوبة.

كهربا لاعب موتور وبتاع مشاكل

الصحفي في المصري اليوم محمد البرمي، أكد في تعليقه على أزمة كهربا الأخيرة أنه لن يتجاهل الحقيقة الواضحة للجميع، أن كهربا "لاعب موتور ومش ذكي وبتاع مشاكل للأسف ومش هيتغير لأن دا طبيعة شخصية"، مشيرًا إلى أزماته المتتالية مع لاعبي الاهلي مثل الشناوي والسولية وغيرهم وصولا لأزمته في المونديال وتصرفه الساذج بالخروج من الفقاعة لتحية النجم المصري محمد أبو تريكة، والذي كلف الأهلي فقدانه وزميله حسين الشحات في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلي.


البرمي أضاف أن أزمة كهربا الأخيرة مع موسيماني ستجعل الأهلي يكتب أخر سطر في مشوار اللاعب مع الفريق، حيث إنه يرى أن إدارة الأهلي فقدت الأمل في اللاعب وبالتالي سيكون موجودا فقط حتى نهاية الموسم.


جماهير الأهلي الآن أصبحت في حيرة، هل تدعم كهربا حتى يلتزم كما وعدهم ويصبح من نجوم الفريق ولا يخسر الأهلي جهود لاعب موهوب مثله، أم يكون صالح جمعة جديد يهدر كل الفرص التي تتاح له ويرحل في النهاية دون أي بصمة ويندم الجمهور على دعمه!.

google-playkhamsatmostaqltradent