أبو هشيمة وياسمين صبري وعودة إلى حفلات عمرو دياب بعد الطلاق

 


عاد رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة وزوجته ياسمين صبري، لحضور حفلات عمرو دياب بعد فترة غياب طويلة بدأت في أعقاب ارتباط الهضبة بالنجمة دينا الشربيني.

 

ومنذ إعلان ارتباط أبو هشيمة وياسمين صبري أصبح حضورهما شبه دائم على قوائم عمليات البحث والأكثر رواجا في عالم السوشيال ميديا، وكان آخر ذلك تصدر ياسمين صبري الترند بسبب ارتدائها عقد وزنه أكثر من 120 قيراط بعد نجمة الإغراء مونيكا بيلوتشي.

 

ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال الشهير خضعت قبل أيام لجلسة تصوير جديدة أطلت فيها بعقد فخم من تصميم دار المجوهرات العالمية "كارتييه" الفرنسية.

 

يمكنك معرفة التفاصيل من هنا: ياسمين صبري ومنافسة نجمة الإغراء مونيكا بيلوتشي

 

وفي موضوع اليوم نستعرض الضجة الكبيرة التي أثارها حضور ياسمين صبري وزوجها أبو هشيمة لحفل زفاف أحياه الفنان عمرو دياب، حيث إنه الحفل الأول الذي يحضره الزوجان للهضبة بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني والتي أشارت عدة تسريبات إلى أن ارتباطهما تسبب في خلافات بين أبو هشيمة والهضبة لينقطع بعده عن حضور حفلات الهضبة.

<><> 




 


وظهر أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري في الحفل الغنائي الذي أحياه الهضبة بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وهو الحفل الأول الذي يحييه عمرو دياب في مصر عقب عودته من دبي، حيث أطلق عطره الجديد الذي يحمل اسمه.

 

وشهد الحفل حرص الفنان عمرو دياب على مصافحة أبو هشيمة وياسمين صبري وتبادل التحية معهما، قبل صعوده المسرح وهو يغني "يا أنا يا لأ".

 

رسالة إلى ياسمين صبري صاحبة نظرية البقاء للأقوى!

حكاية خلاف الصديقين عمرو دياب وأبو هشيمة

 <><> 

علاقة الصداقة بين عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة، كانت معروفة للجميع، حيث كانا يقضيان العطلة الصيفية مع بعضهما، ويحضر أبو هشيمة جميع الحفلات التي يحييها الهضبة، إلا أنه وبعد زواج أبو هشيمة وإعلان ارتباط الهضبة بدينا الشربيني ساءت العلاقة بينهما.

 

الأخبار المنتشرة تحدثت عن تدهور علاقة الهضبة ورجل الأعمال بعد الإعلان عن زواجهما حيث لم يجتمع الاثنين كما في السابق في أية مناسبة، إضافةً إلى التسريبات التي تحدثت عن الخلافات المستمرة بين ياسمين صبري ودينا الشربيني بسبب البطولة المطلقة حيث يضعهم الجمهور في منافسة بين بعضهم.

 

تسريبات أخرى شاعت في الوسط الفني عن حديث بشكلٍ غير لائق من جهة ياسمين صبري عن دينا الشربيني وعلاقتها مع الهضبة، حيث تتهم الأولى الشربيني بأنها لم تتزوج من عمرو دياب، حيث إن الأخير لم يعلن رسميا عن زواجهما أو ينفي عن وجود أي علاقة تربطهما سويا، مما تسبب في خلافات بين الأزواج والتي تسببت في إلغاء أبو هشيمة متابعة عمرو دياب على تطبيق "إنستجرام".

 

وكان لتلك الشائعات دورًا كبيرًا في زيادة الخلافات بين عمرو دياب ودينا الشربيني، الأمر الذي دفعها للمطالبة بزواج رسمي مثل ياسمين صبري وريهام حجاج وأخيرا درة، حيث رأت أنها لا تقل عن أي فنانة أخرى في الحصول على الزواج الرسمي وربما إنجاب الأطفال مستقبلا".

 أبو هشيمة وياسمين صبري يتجاهلان إلهام شاهين وليلى علوي

 <><> 

أخبار وتسريبات حفل الزفاف الذي حضره أبو هشيمة وياسمين صبري لم تتوقف عند مسألة عودة علاقة الصداقة مع عمرو دياب، حيث كشف عدد من الحضور عن تجاهل أبو هشين=مة وزوجته الفنانتين إلهام شاهين وليلى علوي.

 

عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق انستجرام تداولوا فيديو تم تسجيله أثناء الحفل ظهر فيه الزوجان وهما يتوجهان إلى مكان وجود العروسين وأنهم ألقيا التحية على الجميع دون الفنانتين إلهام شاهين وليلى علوي اللتين كانتا تقفان إلى جانبهما أيضاً.

 

الفيديو أظهر ياسمين وهي تقف إلى جانب آخرين من أجل التقاط صورة فيما قام زوجها بإلقاء التحية بواسطة اليد على عدد من الأشخاص ومنهم العروسان دون الالتفات إلى وجود النجمتين، الأمر الذي أثار موجة من التساؤلات في أوساط المتابعين.


وشهد الحفل غناء الهضبة عددًا من أغنيات ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ»، بالإضافة إلى عدد من الأغنيات القديمة التي يعشقها جمهوره، ومنها "دا لو إتساب" و"زي مانتي" و"أهي أهي" و"أماكن السهر" و"يتعلموا" و"الجو جميل" و"يوم تلات" و"نتكلم في الماضي" و"راجعين" و"متخافيش" و"وياه" وفاكرني يا حب" و"محسود".

أبو هشيمة وياسمين صبري وعودة إلى حفلات عمرو دياب بعد الطلاق
محمود جبريل

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent