ياسمين صبري ومنافسة نجمة الإغراء مونيكا بيلوتشي

 


الفنانة ياسمين صبري تكشف كواليس منافستها لنجمة الإغراء الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

 

حكاية ياسمين صبري مع عقد وزنه أكثر من 120 قيراط، جعلتها تتصدر من جديد عمليات البحث وقوائم الأكثر رواجًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة خضعت قبل أيام لجلسة تصوير جديدة أطلت فيها بعقد فخم من تصميم دار المجوهرات العالمية "كارتييه".

 


ياسمين صبري ارتدت العقد النادر بعد أن تم اختيارها كسفيرة لأحدث حملات "بانثير دو كارتييه" بمنطقة الشرق الأوسط.

 <><> 

الأمر المثير أنها ثالث امرأة في العالم ترتدي هذا العقد الضخم والنادر، حيث لم يسبقها في ذلك إلا نجمة الإغراء مونيكا بيلوتشي والفنانة المكسيكية ماريا فيليكس.

 

واعترفت ياسمين صبري أن العقد ثقيل في الوزن، وأكدت أن ارتدائه بعد مونيكا بيلوتشي "شرف لها".

 

وكانت مونيكا بيلوتشي ارتدت العقد الضخم أثناء حضورها مهرجان "كان" السينمائي الفرنسي في عام 2006، والتي استمرت نجمة إعلانات "كارتييه" لفترة من الوقت.

 

العقد تم تصميمه على شكل تمساحين ضخمين متعاقدين، ويتكون من 120 قيراطا، وفصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللونين الأخضر والأصفر، وقد تم تصميمه عام 1975.

 








حكاية العقد

 

العقد غير مخصص للبيع مطلقًا، وأن قصته تعود إلى الممثلة والمطربة المكسيكية ماريا فيليكس María Félix التي اشتهرت بحبها وهوسها بالمجوهرات الفاخرة واقتنائها بالفعل للتماسيح.

 

ماريا فيليكس ذهبت إلى دار كارتييه للمجوهرات في باريس وكانت تحمل قفصا به تمساحين صغيرين، وطلبت تصميم عقد على هيئتهما، واستغرق تصميمه مدة شهرين، ليصبح من أندر المجوهرات على مستوى العالم.

 

ويصل وزن العقد إلى 120 قيراطاً من الألماس، ويتزين بفصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللونين الأخضر والأصفر.

 رسالة إلى ياسمين صبري

<><> 

العقد مصنوع من الذهب الأصفر والأبيض، مغطى بـ1023 ماسة صفراء و1060 زمرد كولومبي نادر وياقوت خاص لعيون التماسيح.

أبرز ما يميز هذا العقد هو إمكانية فصل التمساحين ليصبح كل منهما بروش منفصل.

 

قبل وفاة الممثلة ماريا فيليكس، قررت بيع مجوهراتها، واشترت دار Cartier العقد الشهير مقابل 20 مليون دولار، ليصبح من القطع الأرشيفية للدار وغير معروض للبيع.

 

شهرة هذا العقد جعلت الدار تنتج إصدارين آخرين مشابهين، أحدهما كان على شكل ثعبان وارتدته أيضا ماريا فيليكس، وكان مصنوعا من البلاتين والذهب الأبيض، ومغطى بالكامل بـ2473 ماسة وزمردتين نادرتين، وعقد آخر على شكل تمساح مصنوع من الذهب الأبيض والزمرد.

 

دار مجوهرات Cartier أهدت للممثلة مونيكا بيلوتشي العقد الأول والأخير  للظهور به على السجادة الحمراء في مهرجان كان، خلال مناسبتين الأولى عامن 2006 والثانية عام 2019.

ياسمين صبري ومنافسة نجمة الإغراء مونيكا بيلوتشي
محمود جبريل

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent