recent
أخبار ساخنة

عمرو أديب: ما لا يقتلنا يجعلنا أقوى.. متفائل جدا

الصفحة الرئيسية

 


عمرو أديب: ما لا يقتلنا يجعلنا أقوى، ومتفائل جدا... عبارتان هما أفضل ما يمكن أن يقال الآن عن الإعلامي عمرو أديب الذي تعرض منذ ساعات قليلة لحادث سير في طريق دهشور بمنطقة 6 أكتوبر، بسبب سوء الأحوال الجوية.

العبارتان كتبهما الإعلامي عمرو أديب بنفسه، لكن ليس بعد تعرضه للحادث، وإنما منذ فترة كبيرة، يختصر بهما شخصيته ويعرف نفسه من خلالهما في صفحته الشخصية على موقع تويتر وموقع page.is.

وكعادة المصريين لم تمر حادثة أديب مرور الكرام، وانتشر هاشتاج #عمرو_اديب على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وأصبح الأكثر رواجا في مصر حتى كتابة هذه السطور.

الهاشتاج تضمن اطمئنانا على حالة أديب الصحية والدعوات بالشفاء العاجل، كما لم تخلو من السخرية، فقال أحدهم أن سيارة أديب التي من نوع رانج روفر(vogue) التي تحمل أرقامها لقبه(ديب) وسعرها 5مليون تم تدميرها في أقل من الثانية بواسطة سيارة ربع نقل لا يتعدى سعرها 50 ألف جنيه.

الإعلامي عمرو أديب الذي يقدم برنامج "الحكاية" على قناة ام بي سي، يبلغ من العمر قرابة الستين عاما، قدم خلالها مسيرة حافلة بالأحداث في مجال الإعلام، وهو ابن السيناريست عبد الحي أديب، وأخو المخرج عادل أديب والإعلامي عماد أديب.

ولمن لا يعلم، فإن الإعلامي عمرو أديب قد تزوج مرتين، الأولى تُدعى "أماني سوكا" ولديه منها ابنه خالد، والثانية الجميع يعلمها وهي الإعلامية الشهيرة لميس الحديدي.

اشتهر أديب بتشجيعه لنادي الزمالك المصري وكان ضيفا دائما على "تريندات" منصات التواصل الاجتماعي عندما يُهزم الزمالك، وذلك بسبب ردود فعله التي تثير الضحك والسخرية لدى قطاع كبير من الجماهير.

google-playkhamsatmostaqltradent