recent
أخبار ساخنة

مي حلمي مذيعة الراديو وخطيبة رضا عبد العال.. الترند في خطوات بسيطة

الصفحة الرئيسية

رضا عبد العال ومي حلمي

 

مي حلمي بتاعت الراديو وخطيبة رضا عبد العال.. الترند في خطوات بسيطة

على خطى قناة النهار أحالت قناة تسمى بـ "الحدث اليوم" المذيعة "المشهورة" مي حلمي للتحقيق بسبب لاعب الزمالك التونسي فرجاني ساسي.

 

مي حلمي اشتهرت في برنامجها الذي كان يعرض مؤخرًا قبل قرار إيقافه بتصيد الأخطاء لنادي الزمالك، وإبرازها بشدة إلا أن ما أثارته مؤخرًا تسبب في إيقاف البرنامج بعدما نسبت تصريحاتٍ حول ملف تجديد التونسي فرجاني ساسي لقناة نادي الزمالك وهو الأمر الذي لم يحدث على الإطلاق.

 

ياسمين صبري تنافس مونيكا بيلوتشي


إدارة قناة الحدث قررت إيقاف المذيعة مى حلمى عن الظهور على الشاشة لمدة أسبوع لحين انتهاء التحقيق معها وما يسفر عنه من نتائج، كما ألزمتها بتقديم اعتذار رسمي لقناة الزمالك يُعلَن على شاشة القناة وهو المر الذي قامت به بالفعل، حيث أعلنت أن مصدر معلوماتها حول تجديد ساسي كان مجرد أخبار متداولة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مي حلمي لمن لا يعرفها هي تلك المذيعة التي قدمت البرنامج الإذاعي "حلمي مع مي حلمي " على إذاعة "محطة مصر".. ولمن لم يتذكر ذلك البرنامج فهي زوجة الفنان محمد رشاد السابقة التي طلقها بعد عام ونصف من الزواج وارتباط دام نحو 3 أعوام أخرى!.

 

المذيعة مي حلمي (بتاعت الراديو) أصبحت واحدة من نجوم "السوشيال ميديا" في فترة قصيرة للغاية، وذلك بعد إعلانها والمطرب الشاب محمد رشاد خبر ارتباطهما في سبتمبر 2017، ومن وقتها لم تفارق المذيعة التريندات اللعب عليها، لتكون مثالًا حيًا لكل الباحثين عن التريند والشهرة.

 

وكما أحدث ارتباطها برشاد ضجة بين متابعي السوشيال ميديا جاء زفافهما مصاحبًا لضجة أكبر حيث تم إلغاءه أول مرة لعدم حضور الزوج بسبب بعض المشاكل العائلية ثم تم في سرية تامة واتسم أيضًا رغم قصر مدته بالكثير من الخلافات، لينتهي بالطلاق، ولا يزال الطرفان يتبادلان التصريحات المباشرة وغير المباشرة عن أسباب الطلاق التي لم تكشف كلها حتى الآن.

 

إذا لم تعلم بعد عزيزي القاريء من هي مي حلمي فسأسهل عليك الأمر أكثر قليلًا، فلو كنت متابعًا لشاشات التلفزيون لا سيما كرة القدم والبرامج الرياضية ستجدها أمامك على شاشة قناة "الحدث اليوم" تقدم برنامجًا اسمه "الحكم" تجده بين فينة والأخرى "تريند" على مواقع التواصل بسبب تصريحاتها وضيوفها ضد نادي الزمالك أو هجومها على ضيوفها من لاعبي الزمالك السابقين وأبرزهم النجم جمال عبد الحميد وخالد الغندور.

 

وإذا كنت عزيزي القاريء ممن لم يشاهدوا تلك القناة من قبل أو ممن لم يسمعوا بها أساسًا، فآخر سبيل لمعرفة مذيعة الراديو الشهيرة هو ظهورها الأخير والمتكرر أمام أعين جماهير الكرة في فواصل الإعلانات حيث تظهر في دور خطيبة نجم الكرة المثير للجدل دائمًا رضا عبد العال خلال إعلانٍ لإحدى شركات مستحضرات التجميل، كما أنها من ظهرت مع نجم حراسة مرمى المنتخب المصري عصام الحضرى، فى وصلة رقص على نغمات مهرجان "إخواتى" نهاية العام الماضي.

google-playkhamsatmostaqltradent