إلى محمد الشرنوبي: صلاح لم يكتشف علاجا لكورونا وبلدنا مش بتاعة شهادات

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

 

الفنان الشاب محمد الشرنوبي يتعرض لحملة تنمر واسعة بعد نشر وثيقة حول حصوله على شهادة "الإعدادية"، ولما لا فبلدنا عرف عنها أنها "بلد بتاع شهادات". 


المتنمرون على الشرنوبي استكثروا عليه تحقيق النجاح لمجرد أنه حاصل على شهادة الاعدادية فقط دون النظر إلى أن مجال نجاحه لا يرتبط بالحصول على شهادة بالأساس. 


الغريب في الأمر أنك لو سألت أحد هؤلاء الحاقدين عن نجم مصر ولاعب ليفربول محمد صلاح ستجد الإشادة والفخر بما يقدمه ذلك المصري الناجح الذي يرفع علم بلادنا في الخارج، ويعتبرونه خير سفير للعرب أجمعين وليس مصر فقط. 


محمد صلاح وله منا كل التقدير على المستويات المتميزة التي يقدمها في الملاعب، ليس عالما في الذرة مثلا أو خبيرا في الطاقة النووية أو علم الفلك، ولم يكتشف لقاح كورونا إنما هو لاعب كرة قدم موهوب يحقق نجاحا مبهرا في مجال تواجده. 


الشرنوبي نجح مثل صلاح في مجال عمله وموهبته، وهنا كان من الطبيعي أن يتم الإشادة بقصة نجاحه رغم كل العوائق التي واجهها، مثله في ذلك مثل محمد صلاح وغيرهم من النجوم، وليس الهجوم عليه والسخرية منه وكأنه أخذ حقا ليس له.


وحسب المتداول على صفحات السوشيال ميديا فإن بعض المتابعين يتهمون سارة الطباخ خطيبة الشرنوبي السابقة والمالكة لشركة إيرث برودكشن الوكيل الحصري لمحمد الشرنوبي، بتسريب شهادة الإعدادية الخاصة بالشرنوبي بسبب الأزمة القائمة بينهما والتي تتصاعد وتتجدد بين فترة وأخرى. 


ويعرض حاليا لمحمد الشرنوبي مسلسل لؤلؤ ويشاركه بطولته الفنانة مي عمر، ادوارد،سلوي عثمان، نرمين الفقي واشرف على كتابة واخراج العمل محمد سامي.


وكان آخر ظهور للفنان محمد الشرنوبي على خشبة مسرح الزمالك، خلال إحيائه حفلا بمناسبة عيد الحب، وهو الحفل الذي عبر فيه الشرنوبي عن عشقه لزوجته «راندا»، أمام الجميع بعد دعوته لها بالصعود للمسرح، حيث اعترف أمام الحضور لها بحبه الكبير عبر غنائه أغنيته الشهيرة «قلبي ارتاح». 

google-playkhamsatmostaqltradent