recent
أخبار ساخنة

معز مسعود "الأسطورة" وخلطة الإقناع السحرية للزواج بالمشاهير.. بيتكسف!

الصفحة الرئيسية

أثار زواج معز مسعود الأخير الكثير من الجدل لاسيما وأن زوجته هي الفنانة حلا شيحة. التي كانت حديث الشارع أيضًا منذ وقت ليس بالبعيد بعد أن قررت خلع الحجاب والعودة إلى عالم التمثيل من جديد بعد غياب دام 12 عاما.

وكعادة المصريين لم يسلم معز من السخرية، وكانت أشهر العبارات هي: "مرت أعرابية بمعز مسعود فتزوجها"، كما طالبه البعض بإدراج الفنانة رانيا يوسف على قائمته بعد انفصاله المتوقع عن حلا شيحة!.

الأمر الأكثر تداولا كان طلب الكثير من معز عمل دورة تدريبية في كيفية إقناع المشاهير من أمثال حلا وشيري وبسنت للوقوع في حب الرجل والزواج به رغم "سمعته اللي سبقاه في الزواج والطلاق".

إثارة معز مع الشارع المصري بدأت فعليا منذ العام ٢٠١٧ حينما أعلن عن زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين التي كانت قد اشتهرت على السوشيال ميديا بفيديوهات جولاتها السياحية.

علاقة معز وبسنت بدأت بعد تعاقدها مع شركة أكاميديا، التي يملكها مسعود، لإنتاج مقاطع الفيديو الخاصة بها ثم تزوجا يوم 29 سبتمبر 2017، إلا أن ذلك لم يدم طويلا، حيث أعلنت بسنت خبر طلاقها من مسعود في مارس 2018.

ولم يكن زواجه الثالث أقل إثارة حيث لم ينتظر أكثر من ثلاثة أشهر بعد انفصاله عن بسنت نور الدين، حتى أعلن مباشرة في يوليو 2018 الارتباط بالفنانة شيري عادل من خلال بيان يخص مسلسل "السهام المارقة،" والذي كان ينتجه معز مسعود وكانت بطلته شيري عادل.

وما أشبه اليوم بالبارحة... فعلى خطى بسنت نور الدين أعلنت شيري عادل انفصالها عن معز مسعود من خلال صفحتها بموقع فيسبوك وذلك في أغسطس من العام 2019، وأشارت وسائل إعلامية في هذا الوقت إلى أن الطلاق قد وقع فى يوليو، وأن إعلان الخبر فقط هو ما تم في أغسطس.

أما عن "خلطة معز" وقدرته في الإقناع فالأمر بسيط، حيث إن معز منتج سينمائي معروف وصاحب علاقات واسعة، فهو يمتلك شركة الإنتاج التي تعاقدت مع بسنت نور الدين لإنتاج مقاطع الفيديو السياحية، وكذلك كانت شيري عادل أحد أبطال العمل "السهام المارقة" الذي أنتجه هو أيضًا.

أما حلا شيحة، فوضعها مختلف قليلا حيث إن معز مسعود من أصدقاء أسرتها وذلك بحسب ما أكده الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة والد حلا، وهو ما فسر رؤيتهما أكثر من مرة في عدة أماكن عامة قبل إعلان ارتباطهما رسميا ومن ثم الزواج.

أحمد شيحة أضاف بعض الصفات لـ "زوج ابنته" والتي كانت سببا في حب حلا له، وهي أنه "راجل محترم وطيب وخلوق وصبور وخجول جدا وعنده حياء وبيتكسف".

كما أكد شيحه أن زوج ابنته معز مسعود ليس داعية إسلامي كما يُكتب عنه وأنه "باحث إسلامي ومنتج وعازف وملحن وفنان كمان".

معز مسعود أو كما أطلق عليه البعض "الداعية الشاب" غير معلوماته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعية وأزال صفة "الداعية" التي لازمته منذ عام 2011 عندما اعتبرته مجلة "الايكونومست" ضمن أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي، وبات يعرف نفسه بأنه "باحث كامبريدج، منتج، ناقد ثقافي، مغني وكاتب أغاني".

الشارع المصري لقبه أيضًا بـ "الأسطورة" و"الحاج متولي الجديد"، وذلك على خلفية زيجاته.

معز مسعود.. تزوج حتى الآن بأربعة سيدات أقلهن شهرة هي الأولى "سارة" التي كانت بالمناسبة ملكة جمال الجامعة الأمريكية"، وبعد زواجه منها عام ٢٠٠3 أصبح شابا ملتزما دينيا بعدما كان مشهورا بين أصدقائه في الجامعة بطيشه وحبه للاستمتاع بملذات الحياة.

google-playkhamsatmostaqltradent